عن الدكتورة ناتالي دملوج

د.ناتالي دملوج

طبيب عام
https://www.highnessclinics.ae/wp-content/uploads/2023/11/Dr.-Nathalie-Domloj.jpg

اكتسبت الدكتورة ناتالي دوملوج شهرة واسعة في مجال التجميل غير الجراحي بفضل نتائجها الجمالية الطبيعية والدائمة. تمتلك خبرة تزيد عن 15 عامًا، وهي خبيرة لبنانية مكرسة لتقديم علاجات تجميلية فريدة ومخصصة لكل شخص لتحقيق نتائج استثنائية.

بصفتها زميلة في الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة (AAAM-USA) منذ عام 2013، حصلت الدكتورة نات على تقدير كبير لخبرتها. كما أنها مدربة متقدمة ومعتمدة في مجال خيوط وفيلر الوجه والجسم، مما يدل على التزامها بالبقاء في طليعة التطورات الجمالية. الجدير بالذكر أنها حصلت على لقب أفضل معالجة للبشرة في جنوب إفريقيا عام 2017

يشمل التدريب الشامل للدكتورة ناتالي دوملوج بعد التخرج حصولها على زمالة الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة (AAAM-USA) ودبلوم في العلاج بالليزر المتخصص ورعاية البشرة من أكاديمية إيستيتك. تنعكس ثروة معرفتها في مجموعة مهاراتها المتنوعة التي تغطي مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية.

تشمل خبرتها الواسعة البوتوكس، وفيلر الوجه والجسم، وشد الوجه والجسم غير الجراحي، والتنحيف ورسم الجسم، والشد بالخيوط، وإجراءات الليزر (CO2، إربيوم، كي سويتشد)، وأجهزة الليزر للوجه والجسم بالموجات فوق الصوتية، والبلازما، والترددات اللاسلكية، وعلاجات البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وحقن الشباب، وشد وتضييق المهبل، والعلاج بالميزوثيرابي، وعلاجات البشرة، والعلاج بالتبريد/ الكي الكهربي، والاستعدادات المتخصصة بعد الولادة وقبل الزفاف.

تكمن خبرة الدكتورة ناتالي دوملوج في العلاجات التجميلية المتقدمة ومكافحة الشيخوخة، مما يجعلها من المحترفين المطلوبين في هذا المجال. تعمل حاليًا كطبيبة بدوام كامل في highness clinicsبدبي، وتجلب الدكتورة نات شغفها بالعافية والجمال إلى كل مريضة، مما يضمن تجربة شخصية و تحولية في رحلة نحو جمال لا يتأثر بالزمن.

احجز موعدك

أدخل المعلومات الخاصة بك