عن الدكتور روي مطران

دكتور روي مطران

طبيب الجلدية
https://www.highnessclinics.ae/wp-content/uploads/2023/12/Dr.-Roy-Moutran-Specialist-Dermatology.png

تعرف على الدكتور روي متران: طبيب أمراض جلدية خبير في Highness clinicsدبي

الدكتور روي متران هو طبيب أمراض جلدية يتمتع بكفاءة عالية فيHighness clinicsدبي، حيث يجلب ثروة من الخبرات الدولية في مجال الأمراض الجلدية. تميزت مسيرته المهنية في مجال الرعاية الصحية بالالتزام بالتميز والتعليم المستمر.

بعد العمل في قسم الأمراض الجلدية للأطفال في مستشفى بامبينو جيزو للأطفال في روما، واصل الدكتور متران مسيرته المهنية في فرنسا، حيث شغل نفس المنصب في مستشفى سان لويس في باريس. قاده تفانيه إلى لبنان مرة أخرى في عام 2011، حيث تولى منصب رئيس الأطباء المقيمين في قسم الأمراض الجلدية في مستشفى Hôtel-Dieu de France.

مسيرة الدكتور متران الأكاديمية مثيرة للإعجاب، حيث بدأت بالحصول على درجة دكتور في الطب عام 2006. وقد واصل تعليمه وحصل على شهادة اختصاص في الطب الباطني عام 2009 والتخصص في الأمراض الجلدية عام 2011، وكلاهما من جامعة القديس يوسف في بيروت. بدافع شغفه بأمراض الجلدية للأطفال، حصل على دبلوم في أمراض الجلدية للأطفال من جامعة مونبلييه عام 2013.

على مدار مسيرته المهنية، قدم الدكتور روي متران مساهمات كبيرة في المجال الطبي. تشمل محفظته العملية الواسعة علي العديد من العروض الشفوية والمعلقات المختصرة وأكثر من 40 منشور تناقش موضوعات ودراسات مختلفة في الأمراض الجلدية والطب الباطني.

الخدمات التي يقدمها:

  • البوتوكس: يقدم الدكتور متران علاجات البوتوكس الخبيرة لمعالجة مجموعة متنوعة من مشاكل الأمراض الجلدية.
  • الفيلر: يقدم علاجات الفيلر المخصصة لتعزيز ملامح الوجه واستعادة الحجم الشبابي.
  • الليزر: يستخدم بمهارة تكنولوجيا الليزر المتقدمة لمختلف مشاكل البشرة والتحسينات التجميلية.
  • مشاكل البشرة: يتخصص الدكتور متران في تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من مشاكل البشرة، مما يضمن رعاية جلدية شاملة.

يجعل تفاني الدكتور روي متران في صحة المرضى، إلى جانب خبرته ومساهماته البحثية المستمرة، طبيب أمراض جلدية موثوقًا به في Highness clinics دبي. اختبر الرعاية الجلدية الشخصية والمتطورة تحت إشراف الدكتور متران.

احجز موعدك

أدخل المعلومات الخاصة بك