عن د. فراس حمدان

د.فراس حمدان

أخصائي جراحة تجميل الوجه والرقبة
https://www.highnessclinics.ae/wp-content/uploads/2023/12/1-2.jpg

وشرع الدكتور فراس حمدان في رحلته الطبية من الجامعة الأمريكية الموقرة في بيروت، وحصل على درجة البكالوريوس في علم الأحياء والشهادة الطبية في عام ١٩٩١. وقد قاده تفانيه في الامتياز إلى إكمال سنتين من التدريب الداخلي والإقامة في الجراحة العامة في مركز مستشفى واشنطن، وهو مركز جامعي في جورج تاون، حيث اكتسب خبرة واسعة في مجال العلاج من الصدمات والحروق والرعاية الصحية الحرجة.

استمرت رحلة الدكتور حمدان عندما لحق ببرنامج الإقامة الطبية في طب الأنف والأذن والحنجرة في تخصص جراحة الرأس والرقبة، بما في ذلك عام مخصص لجراحة تجميل الوجه في مركز جامعة تينيسي للعلوم الصحية ومركز إلفيس بريسلي للإصابات والصدمات. امتد التزام الدكتور حمدان بالإتقان إلى الالتحاق ببرنامج الزمالة في جراحة التجميل بالجسم بالكامل في جامعة فلوريدا، حيث صقل مهاراته على مدار أربع سنوات، وعمل في نفس الوقت كأستاذ مساعد سريري بصفة تطوعية.

في عام 1997، أسس الدكتور حمدان عيادته الخاصة في تالاهاسي بولاية فلوريدا، لتلبية احتياجات سوق شمال فلوريدا. ومع ذلك، قاده سـعيه لمشاركة خبرته إلى الشرق الأوسط في نوفمبر 2006، حيث لبى الطلب المتزايد على أطباء ذوي كفاءة عالية في مجال جراحة التجميل. يعمل الدكتور فراس حمدان حاليًا في بيروت ودبي والكويت والرياض وفلوريدا، مع التركيز على تقديم نتائج تبرز الجمال الداخلي مع تجنب “مظهر الشخص الذي خضع لعملية تجميل”.

الدكتور حمدان، معلّم شغوف ينشر علمه من خلال المناصب التعليمية في المنطقة. له ارتباطات مع منظمات مرموقة، بما في ذلك الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، والأكاديمية الأمريكية لجراحات الوجه التجميلية والجراحات الترميمية، والكلية الأمريكية للجراحين، والجمعية الطبية الأمريكية، والأكاديمية الأمريكية للأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة.

ومنذ عودته إلى لبنان، ارتقى الدكتور فراس حمدان بمهاراته على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية. تشمل ارتباطاته الحالية عضوية في الجمعية اللبنانية للجراحات الترميمية والتجميلية، والنقابة اللبنانية للأطباء، والرابطة الأوروبية لجمعيات الجراحات التجميلية، والجمعية الدولية لجراحات التجميل، وغيرها.

تشمل أوراق اعتماد الدكتور حمدان الواسعة على شهادة البورد من القسم الدولي للمجلس الأمريكي لجراحة التجميل، والمجلس العالمي لجراحة التجميل، والمجلس الأمريكي لأمراض الأنف والأذن والحنجرة. وقد شغل مناصب قيادية مثل نائب رئيس القسم الدولي للمجلس الأمريكي لجراحة التجميل وأمين صندوق الأكاديمية العالمية لجراحة التجميل.

بصفته عضوًا مؤسسًا ورئيسًا تنفيذيًا ل highness clinics، المتخصصة في نحت الجسم المتقدم، ومركز العافية والجمال في دبي وبيروت، يواصل الدكتور فراس حمدان تشكيل مجال جراحة التجميل. يتضمن إرثه العمل كمدير جراحي رئيسي في مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل في دبي والمساهمة في اللجنة التنفيذية للجمعية اللبنانية للجراحات الترميمية والتجميلية.

مع التزامه الثابت بالتميز، يبرز الدكتور فراس حمدان كشخصية مضيئة في مجال جراحة التجميل، حيث يجمع بين الحرفية والابتكار والتفاني للوصول للجمال الطبيعي.

احجز موعدك

أدخل المعلومات الخاصة بك